وسط قمة الرذاءة من الألحان والركاكة في الكلمات التي أصبحنا نلمسها في كل عمل فني جديد

    شاطر
    avatar
    صغيره بس خطيره
    مروانـــي فعال
    مروانـــي فعال

    انثى
    بلدي :
    المساهمات : 127
    العمر : 24
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : جميع االاغاني اللي بصوت مروان خوري
    التقييم العام : 146
    تاريخ التسجيل : 19/11/2010
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    man9oul وسط قمة الرذاءة من الألحان والركاكة في الكلمات التي أصبحنا نلمسها في كل عمل فني جديد

    مُساهمة من طرف صغيره بس خطيره في الإثنين 29 نوفمبر 2010, 3:35 pm

    ألبوم يحمل كل معاني الفن الأصيل الممزوج بالكلمة الراقية واللحن العذب
    ومع الأسف فهناك
    جهلاء كثيرون لا يفقهون شيئا في الفن ويتجرأون على انتقاد أسيادهم
    ربما من أجل لفت الانتباه وربما قد باعو كرامتهم وضميرهم من أجل اكتساب شهرة قد
    لا تكون في صالحهم,,,
    انسانة دون المستوى تٌدعى حميدة أبو هميلة وتَدعي الصحافه وبكل قلة أدب وقلة ثقافة تنتقد ألبوم الراقي مروان خوري
    قائلة أن ألبوم راجعين لا يحمل أي نوع من التجديد وأن مروان ظل حبيس رومانسيته الغير
    مبررة,,,متجاهلة آراء كبار الموسيقيين متل سمير صفير,عماد شمس الدين,عمار الشريعي,منير الوسيمي
    الذين جزموا على أن مروان خوري أبدع في الألبوم
    وأبهر القلوب والأحاسيس بكلماته وألحانه
    هذا وأن الألبوم حقق أعلى المبيعات في الفيرجن بدبي ومصر والاردن ولبنان وتونس والمغرب,,,
    أرادت أن تمشي على المثل الذي يقول ^خالف تعرف^
    لكنها وبكل أسف أكدت على دنو مستواها الفني وعلى تفكيرها السطحي وذوقها السخيف....
    ونحن كمعجبين بفناننا الأسطوري مروان خوري
    يكفينا رأي الملكة فيروز في الأعمال التي يقدمها
    وتكفينا رغبتها في التعامل معه





    وبأسم كل فانز مروان نلتمس منك أن تلتزمي الصمت كل الصمت,,,

    avatar
    < amma >
    =المشرف العام=

    ذكر
    المساهمات : 3927
    العمر : 28
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل الأغاني اللي من مروان إبداااااع ..
    التقييم العام : 2126
    تاريخ التسجيل : 30/06/2008
    رسالة sms
    #

    ^_^

    man9oul رد: وسط قمة الرذاءة من الألحان والركاكة في الكلمات التي أصبحنا نلمسها في كل عمل فني جديد

    مُساهمة من طرف < amma > في الأربعاء 01 ديسمبر 2010, 1:37 pm

    صح لسانك والله
    الاسطورة اسطورة
    مروان خوري حروف من ذهب اصالة وفن وابداع
    ممزوج بالوان الحب والفرح

    اشكرك ع الطرح يالغالية



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    < amma >
    avatar
    صغيره بس خطيره
    مروانـــي فعال
    مروانـــي فعال

    انثى
    بلدي :
    المساهمات : 127
    العمر : 24
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : جميع االاغاني اللي بصوت مروان خوري
    التقييم العام : 146
    تاريخ التسجيل : 19/11/2010
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    man9oul رد: وسط قمة الرذاءة من الألحان والركاكة في الكلمات التي أصبحنا نلمسها في كل عمل فني جديد

    مُساهمة من طرف صغيره بس خطيره في الخميس 02 ديسمبر 2010, 12:58 am

    صح بدنك يسلموا اخوي
    avatar
    magic love
    مروانــي ذهــبي
    مروانــي ذهــبي

    انثى
    بلدي :
    المساهمات : 1002
    العمر : 26
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : all songs
    التقييم العام : 1070
    تاريخ التسجيل : 17/09/2010
    رسالة smsثمة وطن بداخلي .. لمن يستحق الإنتماء

    man9oul رد: وسط قمة الرذاءة من الألحان والركاكة في الكلمات التي أصبحنا نلمسها في كل عمل فني جديد

    مُساهمة من طرف magic love في الخميس 02 ديسمبر 2010, 1:30 am

    يسلمووو

    كلامك صحيح

    وأظنني اطلعت على ماكتبته من قبل

    لكن نقدها سخيف

    لذا فمن الافضل تجاهله
    avatar
    صغيره بس خطيره
    مروانـــي فعال
    مروانـــي فعال

    انثى
    بلدي :
    المساهمات : 127
    العمر : 24
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : جميع االاغاني اللي بصوت مروان خوري
    التقييم العام : 146
    تاريخ التسجيل : 19/11/2010
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    man9oul رد: وسط قمة الرذاءة من الألحان والركاكة في الكلمات التي أصبحنا نلمسها في كل عمل فني جديد

    مُساهمة من طرف صغيره بس خطيره في الخميس 02 ديسمبر 2010, 1:32 am

    صح والله من الافضل تجاهله اذا نطق السفيه فلا تجبه
    بس كلامها يهيج لي القولون
    يسلمووا عالمرور
    avatar
    Balboula
    ادارة المنتدى
    ادارة  المنتدى

    انثى
    بلدي :
    المساهمات : 4789
    التقييم العام : 4300
    تاريخ التسجيل : 28/06/2007

    man9oul رد: وسط قمة الرذاءة من الألحان والركاكة في الكلمات التي أصبحنا نلمسها في كل عمل فني جديد

    مُساهمة من طرف Balboula في الخميس 02 ديسمبر 2010, 1:35 am

    احنا قمنا بالواجب معها من اول ما صدر المقال
    و عرفناها قدرها
    و خليناها تفيق من سباتها و ترجع لواقعها المرير من الجهل و الدناءة بعدما كانت تحلم بانها تنشهر على حساب انتقادها لاحلى البوم بال2010
    و من يومها ما عدنا شفنا ولا قرينا شي من تفاهاتها
    و خلينا الصحافة تحكي عنا
    شكرا حبيبتي عالموضوع



    بلبــــــــــولــة خـــــــوري
    ++++++++++
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    _______
    مـــــــــــــــــــا رضــــــــــــــــاء الــــــــــــــلـــــــــــه الا برضـــــــــــــــاء الوالديــــــــــــــــــــــــــــــــن

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    avatar
    صغيره بس خطيره
    مروانـــي فعال
    مروانـــي فعال

    انثى
    بلدي :
    المساهمات : 127
    العمر : 24
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : جميع االاغاني اللي بصوت مروان خوري
    التقييم العام : 146
    تاريخ التسجيل : 19/11/2010
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    man9oul رد: وسط قمة الرذاءة من الألحان والركاكة في الكلمات التي أصبحنا نلمسها في كل عمل فني جديد

    مُساهمة من طرف صغيره بس خطيره في الخميس 02 ديسمبر 2010, 1:38 am

    يسلموا عيوني
    اصلا هذا قدرها ماتسكت لين يجي اللي يسكتها غصب عنها تحفظ كرامتها احسن
    avatar
    music saves my soul
    ~~~ مــرواني فعال ذهبي ~~~
    ~~~ مــرواني فعال ذهبي ~~~

    انثى
    بلدي :
    المساهمات : 2912
    العمر : 26
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : راجـعـيـن ، سـلـمـلي عـلـيـه ، بـتـمـون ...
    التقييم العام : 3109
    تاريخ التسجيل : 13/09/2010
    رسالة sms
    #

    ^_^

    man9oul رد: وسط قمة الرذاءة من الألحان والركاكة في الكلمات التي أصبحنا نلمسها في كل عمل فني جديد

    مُساهمة من طرف music saves my soul في الخميس 02 ديسمبر 2010, 11:59 am


    looove
    avatar
    خدود مروان
    * العضوة المميزة *

    انثى
    المساهمات : 3100
    العمر : 38
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل القصايد ولولا الهوى ويا رب
    التقييم العام : 1843
    تاريخ التسجيل : 20/04/2008

    man9oul رد: وسط قمة الرذاءة من الألحان والركاكة في الكلمات التي أصبحنا نلمسها في كل عمل فني جديد

    مُساهمة من طرف خدود مروان في الخميس 02 ديسمبر 2010, 4:15 pm

    تجاهلوها لأن أمثالها ما يستاهلون الرد عليهم ومروان تاج راسها

    ألف شكر
    avatar
    عبد الله -عاشق الصدق
    =مشرف قسم اراء عن مروان خوري=

    ذكر
    المساهمات : 4292
    العمر : 28
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : لـــــيل مبـــــارح
    التقييم العام : 1819
    تاريخ التسجيل : 23/10/2008
    رسالة sms<marquee direction="up" scrollamount="1" style="height: 60px;">ضع نص الsms هنا</marquee>

    man9oul رد: وسط قمة الرذاءة من الألحان والركاكة في الكلمات التي أصبحنا نلمسها في كل عمل فني جديد

    مُساهمة من طرف عبد الله -عاشق الصدق في الخميس 02 ديسمبر 2010, 6:06 pm

    لا في اعمال جديدية الحانها جدا جميلة ومتقنة ولعل اخرها لحني فائز السعيد مرت سنة وسامح



    لن أجد أروع فنان ولا انسان متلك يا مروان
    avatar
    *مـ ج ـنونة مروان*
    -= مروانــي مهم =-
    -= مروانــي مهم =-

    انثى
    المساهمات : 1655
    العمر : 24
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : all marwan khoury's songs
    التقييم العام : 1624
    تاريخ التسجيل : 17/07/2008

    man9oul رد: وسط قمة الرذاءة من الألحان والركاكة في الكلمات التي أصبحنا نلمسها في كل عمل فني جديد

    مُساهمة من طرف *مـ ج ـنونة مروان* في الخميس 02 ديسمبر 2010, 10:31 pm

    ضغيرونه انت خطيره من جد
    كفو والله
    كلامك روووعه

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 20 نوفمبر 2018, 1:57 am